لماذا؟...ولماذا؟ للموسم الثاني على التوالي لم تنظم اي بطولة وطنية في كرة القدم؟


لماذا؟...ولماذا؟
للموسم الثاني على التوالي لم تنظم اي بطولة وطنية في كرة القدم؟
فمن المسؤول.......؟
هل غابت الفرق الوطنية ام غيبت لسبب ولاخر؟ ام اختفت عن نشاط رياضي على ملاعب ترابية وبين قوائم رفضت حتى معانقة الشباك التي لم ترى من يسجل اي هدف حتى وان كان من وضعية تسلل.
لماذا غابت الرياضة المدرسية التي كانت بمثابة الخزان لكل فرق الولايات والمؤسسات الوطنية؟ هل اصبح التنافس الرياضي الشريف بين فرق الدوائر في خبر كان رياضيا. فاين الخبر اذا؟
صحيح وصحيح وصحيح ان هناك اولويات اكثر من ممارسة الرياضة خصوصا في اربعين سنة من معاناة اللجؤ ولكن في المقابل هناك شباب يعشق كرة القدم حتى النخاع ولا يتمنى الا اقامة وتنظيم بطولايات ودوريات حتى وان كان شوط المباراة 30 دقيقة نظرا ربما واقول ربما للانارة.
هل تعريف الرياضة الصحراوية يعني هي تظاهرة صحراء ماراطون اي يوم خلال 365 يوم و هناك 364 يوم من دون رياضة؟
لماذا لا نستخدم حقيبة الدبلوماسية الرياضية للتعريف اكثر بالقضية الصحراوية في المحافل الدولية؟ ففي هذه الاثناء سويسرا هي عاصمة كرة القدم الدولية وهناك 209 دولة عضو في الفيفا. غاليبية الاعضاء صوتوا لصالح فلسطين بل طالبوا بسحب العضوية من اسرائيل والسبب الرسالة الرياضية التي قد تفهم بكل لغات العالم.
رئيس الاتحادية الفلسطينة الرجوب طالب في كلمته من على منبر الفيفا بضمان حقوق الرياضة في دولته وصوت اكثر من 90 بالمائة من الاعضاء بنعم احتراما لرسالة الرياضة النبيلة.
.فلماذا لا نستفيد من ايجابيات هذه الرسالة النبيلة.

يمكنك الرد
Share on Google Plus

About Rasdspprt

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comentarios:

Publicar un comentario

LO MAS LEIDO