طواف الجزائر-2015: منتخب الجمهورية الصحراوية امام أول اختبار رياضي على صعيد دولي



وصل منتخب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية للدراجات، يوم الجمعة الماضي للجزائر بدعوة من الاتحادية الجزائرية للدراجات للمشاركة في الدورة الكبرى للدراجات -الجزائر-2015، المقررة من 6 إلى 30 مارس/آذار، حسب ما علم لدى المنظمين.
وحسب نفس المصدر، فإن التشكيلة الصحراوية “ضيفة شرف” التي تتكون من ثمانية (8) دراجين، تقيم حاليا بمركز تحضير المنتخبات الوطنية ببابا حسان (الجزائر) حيث وفرت لها كل التسهيلات بخصوص الإقامة و الإطعام و التحضيرالفني.
وأوضح نفس المصدر أن 17 فريقا من 14 بلدا تم اختيارها من طرف لجنة التنظيم للطبعة الخامسة  للدورة الكبرى للدراجات -الجزائر-2015، وهو “حدث رياضي ذو سمعة دولية”.
ومن بين البلدان التي تم اختيارها هولندا، إيطاليا، أنجلترا، مالطا، ألمانيا، المغرب و الإمارات العربية المتحدة.
هذه التظاهرة مدرجة في رزنامة أفريكا تور للاتحاد الدولي للدراجات، تسيرها قوانين الاتحادية الجزائرية للدراجات و نظيرتها الدولية، تحت إشراف مراقب السباقات و مفتش مكافحة تناول المنشطات.
وقد قامت الاتحادية الجزائرية للدراجات بتسجيل سباقات عنابة و قسنطينة و سطيف و البليدة ضمن رزنامة الاتحاد الدولي للدراجات من أجل السماح لمختلف الفرق بالحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط في الترتيب العام للاتحاد الدولي/أفريكا تحسبا للبطولات العالمية المقبلة و الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو-2016.










Montaje creado Bloggif


Share on Google Plus

About brahim bah

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comentarios:

Publicar un comentario

LO MAS LEIDO